الأربعاء، 28 يناير 2015

ملخص أخبار برشلونة ليوم الأربعاء 28- 01 - 2015

1- البارسا يجدد تفوقه على الأتليتي و يعبر لنصف نهائي كأس الملك
نجح الفريق الكاتالوني برشلونة في العبور لنصف نهائي كأس ملك إسبانيا بعدما جدد فوزه على الأتليتي و هذه المرة بنتيحة 3-2 في الكالديرون.
توريس أرجع الأرقام لنقطة الصفر بعدما سجل هدف السبق للأتليتي في الدقيقة الأولى من المباراة , لكن نيمار أبى إلا أن يمنح التعادل لبرشلونة بعد كرة جميلة ملعوبة بين ميسي و سواريز الذي قدم كرةعلى طبق من ذهب للجناح البرازيلي في الدقيقة 9.
الأتليتي عاد ليسجل هدف السبق من جديد من ركلة جزاء تحصل عليها خوان فران و تكفل بتنفيذها غارسيا بنجاح في الدقيقة 30.
رد الضيوف جاء قويا بعدما سجلوا هدفين متتاليين , الأول عن طريق ميرندا بالخطأ في مرماه و الثاني عن طريق نيمار بعدما استغل تمريرة ألبا و ذلك في الدقيقة 41 ، لتنتهي المباراة على هذه الشاكلة حيث لم يشهد الشوط الثاني أي جديد سوى طرد ماريو من الأتليتي و الطرد الذي حصل عليه جابي بين الشوطين بعد تلفظه بألفاظ بذيئة على حكم المباراة . 

2- ساكي يهنئ برشلونة بالتعاقد مع برايدا
صحيفة سبورت الكاتالونية نقلت كلام ساكي حيث قال :
" أن سعيد لبريدا ، إنه يستحق ذلك ؛ لقد كان واحدا من عظماء ميلان و قام بعمل جيد ، هذا الرجل يمتلك حنكة و دراية كبيرة في السوق الاوروبية."
و أضاف " أعتقد أن بريدا سيجلب الكثير من الخبرة عمل جلبرشلونة ، اعتقد ان النادي الاسباني قام بجيد بتعاقده معه ."
و أكد ساكي ان بريدا يعلم خبايا السوق الكروية ، ليس الايطالية فقط : " عندما كان في ميلان جعل الفريق أكثر قدرة على التنافس ليس في إيطاليا وحسب و إنما في أوروبا ."

3- برايدا مفتاح وصول بوجبا للبارسا
ذكرت شبكة فيتشاخيس الاسبانية ان اريدو برايدا المدير الرياضي الجديد " حسب تقارير موندو ديبورتيفو الاسبانية " لبرشلونة الاسباني قد يكون مفتاح وصول بول بوجبا لبرشلونة .
و يرتبط البارسا بالحصول على خدمات المدير الرياضي السابق لميلان الايطالي خلفا للمقال اندوني زوبيزاريتا .
و اشارت الشبكة الى ان برايدا يعد صديقا مقربا لوكيل الأعمال المعروف مينو رايولا , و الذي يعد وكيلا لأعمال لاعب وسط اليوفنتوس بول بوجبا .

4- ريكساش يكشف وظيفته الجديدة مع برايدا و كيف سيدعم البحث عن لاعبين
اللاعب السابق للنادي ريسكاش كشف لإذاعة راك 1 عن دوره الجديد حيث قال :
" وظيفتي تتلخص في دعم الأمانة الفنية في إيجاد لاعبين قادرين على خدمة النادي ."
و أشاد ريكساش بما قامت به الإدارة حتى الآن و انتقد بعض الطرق في جلب اللاعبين ، مؤكدا أنه يجب التمهل قبل جلب أي لاعب ."
و عن بيع أداما و ساندرو راميريز : "أعتقد أن النادي غير قادر على جلب أي لاعب ؛ ذلك لا حاجة لنا للبيع ."

5- سواريز يدخل اجندة الجانرز
نقلت صحيفة ذا صن البريطانية انباء تفيد اهتمام نادي ارسنال الانجليزي بالحصول على خدمات المهاجم الاوروجواياني الدولي لويس سواريز .
و كان لويزيتو متواجد في اجندة فريق ملعب الامارات قبل انتقاله للبارسا , لكن الفريق الكتالوني تمكن من حسم الامور في الصيف الماضي .
و تقدم الجانرز في الصيف الماضي بعرض لضم سواريز مقابل 41 مليون جنيه استرليني , لكن البارسا اتم الصفقة مقابل 75 مليون باوند .

6-بارتوميو يعيد النظر بإتفاقية النادي مع قطر و لهذه الأسباب .....؟
أكد بارتوميو لإذاعة راك 1 ، أن أي تغيير في الوضع الاجتماعي و السياسي في قطر قد يسبب إعادة النظر في صفقة الرعاية ، نحن مضطرون للقيام بذلك و سوف نبحث عن خيارات أخرى ."
" في عام 2016 سينتهي العقد و نحن حساسون للوضع الحالي في قطر ، و الذي لم يتغير منذ أربع سنوات ، هناك جوانب اجتماعية و سياسية لم تكن موجودة عندما وقعنا معهم ."
" سوف نتخذ أفضل خيار لبرشلونة ، سنرى ماذا سيحدث في أكتوبر تشرين الأول عام 2015."

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق