السبت، 7 مارس 2015

‫#‏ما_قبل_المباراة‬ :أبرز ما قاله ‫#‏لويس_إنريكي‬ في المؤتمر الصحفي :

● رايو يملكون شخصية قوية ، ستكون مباراة جميلة و نحن نعلم أنها ستكون تحدي بالنسبة لنا فلم يعد هناك مباراة سهلة.
● لعب المباراة في الساعة 12 ظهرا؟ أمر مختلف عما عهدناه حقيقة ، هذا التوقيت غير طريقة إستعدادنا للمباراة لكن سنقوم بما يجب القيام به و الأهم عدم الإستهانة.
● بيدرو لاعب خلوق رائع ، لديه دائماً روح قتالية و يخلق نوعا من التنافس في خط الهجوم هو يسجل الأهدافا و أنا مدرك تماماً أن لديه رغبة كبيرة في اللعب أكثر.
● بديل بوسكيتس ؟ أملك عدة خيارات ، سيرجي روبيرتو ، ماسكي ، راكيتيتش، سامبر الفريق يتوفر على البديل.
● سيرجي روبيتو و مونتويا لا يلعبان كثيرا ؟ حسناً عليك ان تعلم أن الفريق مكون من 22 محترف وكل اللاعبون يجب أن يتنافسو لكي يتحصلو على دقائق و يبرزوا قدراتهم.
● الفريق لم يدخل بعد فترة الهدوء و لإرتياح و لو بعد التأهل للنهائي لا أرى الفريق بهذا لشكل ، فقط الأن سنوجه تركيزنا كليا لليجا والأبطال هذه هي حالة الفريق التركيز.
● باكو خيمز؟ كان لدي شرف العمل معه و مشاركته غرفة الملابس ، هو مدرب عظيم و يملك فلسفة مدهشة، نشيط و متحمس و دائما ما تظهر لمسته على أي فريق يشرف عليه.
● قليل هي الفرق التي تجد لديها شخصية مثلما هو الحال عند رايو الذي يشرف عليه باكو، فريق يملك ميزانية قليلة و لكن على ارضية الميدان يدخلون لكي يلعبوا بأفضل اسلوب لديهم و يهاجمون منذ صافرة البداية.
● بوجبا ؟ لا تعليق لدي.
● المباراة ستلعب على الساعة 12 ظهرا ، لا افهم ما المهم إذا أعجبني ذلك أو لا بالنهاية يجب علينا لعبها.
● نهائي الكأس ؟ لا أريد الدخول في سيناريوهات مفترضة أو ما شابه الأن تركيزنا على المباريات القادمة و دعنا نتحدث عن الكأس في موعده.
● احب لعب مباريات ضد باكو خيمز لأن فريقه من المستوى العالي، هو من احد اروع المدربين شخصيته تبعث الحماس في اللاعبين.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق